منتديات ساتنيت
مرحبا بك عزيزي الزائر. كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد



 
البوابةالرئيسيةدخولالتسجيل
عدد الزوار
clavier arabe
عدد الزوار
clavier arabe

شاطر | 
 

 تحليل عمل v-plug وكيفية تطويره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed1960
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 47
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: تحليل عمل v-plug وكيفية تطويره   الأحد 8 يونيو 2008 - 11:01

في الفترة الأخيرة تميز v-plug بشكل واضح وتفوق على s2emu الذي تميز لفترة طويلة
وسبب التميز أنه يجرب مجموعة من المفاتيح ويختار المفتاح الذي يعمل وليس آخر مفتاح موجود بالسوفت كام ولذلك ولكثرة الأسئلة وللفائدة اخترت أن أقدم لكم هذا الشرح الأولي الذي يحاول تحليل البلاج بانتظار اسهامات أخرى من الاسود لاستكمال الموضوع

لنبدأ بشرح ما هو ال plug in وما هو الemulator ؟ من حيث المبدأ لهما عمل مشابه فالغرض منهما ايهام الكمبيوتر بوجود كرت في الكامة حيث يرسل الكمبيوتر اشارة لمنطقة في الذاكرة محجوزة للكامة media buffer وترد الكامة باشارة معينة وهي مزيج من محتوى ذاكرة الكامة وتعريفها ومن محتوى softcam الذي هو عبارة عن ملف يحوي معلومات التشفير .
طور الهاكرز ملفات البلاج والايميو لتكون بمثابة برامج بدل القطعة بحيث ترد هي على الاشارة وتجيب عنها وهي طريقة قديمة استخدمت في بدايات الكمبيوتر الشخصي لكسر( الدانغل) وهي قطعة كانت تعرف البرامج الأصلية وتأتي معها ولا تعمل بدونها.

هذا البلاج منسوب لمبرمج اسمه فاهيد vahid ويعتقد أنه ايراني وعلى فكرة المنتديات الايرانية قوية جداً واوجه دعوة للعارفين باللغة الفارسية أن يراجعوها ويفيدونا بالمهم منها.

لنعود إلى V-PLUG حيث سيتركز شرحنا على ما يلي:
1. كيف يعمل بدون انترنت
2. كيف ومتى يستخدم الانترنت وتعديل مواقع الانترنت التي يستخدمها ولماذا يعمل الآن ولا يعمل لاحقاً
3. نصائح مهمة


وفي جميع الأحوال البداية من




حيث نختار دوماً Show monitor فيفتح الشباك التالي الذي هو كل عمل البلاج




كيف يعمل بدون انترنت
يعمل بحيث يقرأ آخر بيانات تشفير ecm ويطابقها فإذا لم تعمل يجرب توليد بيانات جديدة




نلاحظ في شباك ecm مجموعة معطيات في منطقة analyzed ecm نجد خلاصة التحليل وعندما تكون المفاتيح صحيحة يعطينا correct hash أما عندما تكون خطأ فيعطينا hash failed
ونستطيع أن نلزمه بالتجربة بأمر start حيث يباشر محاولة جديدة وذلك نظراً لعدم تغير جميع المفاتيح معاً فعادة يتغير عدد منها ولا يتغير الباقي وهو ما يميزه باللونين الأزرق والأسود
نتائج تجاربه يحفظها في ملف اسمه يضعه في دليل البروج ونستطيع العودة إليه لاحقاً متى أردنا ولاحظوا في رسائله التي تظهر على شريط المعلومات في الويندوز زيادة التجارب كل مرة جديدة.
أما الشيفرة المحدثة وبعض الشيفرات الأخرى فهو يحفظها ليعود إليها ويجربها ولمعرفة الشيفرة ومكان حفظها وأيضاً وضعها بالنسخ واللصق (لا حاجة للتعديل بالسوفت كام) فيتم





والجديد في البلاج أنه لا يستخدم السوفت كام فقط بل يضيف ملفات ريجيستري بها مفاتيح تشفير كل تحديث من الانترنت تلاحظونها في دليل البروج باسم v-plug ******* وبالتالي التطور المهم أنه يقرأ أكثر من ملف ريجستري يحوي مفاتيح سوفت كام وإن لم يسميها صراحة سوفت كام.
أما حين يعجز فيلجأ للانترنت وهو البحث التالي
كيف ومتى يستخدم الانترنت
يستخدم الانترنت حين يعجز عن التوليد وهو لذلك يزور عدة مواقع لمعرفة الشيفرة المحدثة ويولد بيانات التوليد منها مباشرة ويحدث السوفت كام ويولد ملفاته دون الحاجة لغلق البروج واعادة تشغيله وهي ميزة مهمة.
نختار شباك update key من show monitor فنجد ما يلي :



ستجدون في وسط الشباك تقريراً عن عمله حيث يذكر اسم الموقع والشيفرة الجديدة ويعلمكم أنه طور السوفت كام وتستطيعون اجباره على التحديث باستخدام زر connect to internet and get key ثم حين يجد مفتاح علموه بالماوس وانقروا عليه مرتين فيحدثه فورا( أو اكبسوا save to file)ً ولو كان لديه المفتاح سيعطيكم رسالة بأنه يملك سابقاً هذا المفتاح.
بالطبع التطويرات لها علاقة بهذه المواقع على النت وهذه المواقع تتغير باستمرار لأن هنا المعركة الحقيقية بين الهاكرز والشركات ويمكننا اضافة أو تعديل موقع من preference السابقة ولكن نختار



تجدون أسماء المواقع والمخدمات لها وببساطة من يعرف قليلاً في البرمجة يستطيع أن يفعل ما يريد وهذا ما اقترحه أن يكون موضوعاً لأحد فنانين الموقع المتخصصين بالبرمجة ليشرح للجميع.


نصائح مهمة

باعتراف المبرمج نفسه عملية التحديث من الانترنت أثناء عمل البروج عملية تستهلك الجهاز وتسبب بتوقفه عن العمل وإن مؤقتاً وهذا هو أهم تطوير في النسخة 9.5 عن سابقتها حيث يحاول تدارك هذا العطل.
بعد تجارب شخصية وجدت أن التحديث لا يستدعي أن نفتح على المحطة المشفرة ولذلك أقترح ما يلي كطريقة عمل:
ضعوا البروج على محطة غير مشفرة
افتحوا الانترنت
حدثوا السوفت كام كما ذكرت سابقاً
أغلقوا النترنت
عودوا الآن للمحطة المشفرة
ستكتشفون الآن السهولة والعملية وعدم تجمد الجهاز

بكل الأحوال تستطيعون متى أردتم ايقاف عمل v-plug من شباكه متى أردتم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل عمل v-plug وكيفية تطويره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحويل الصورة الى HD

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساتنيت ::  :: منتدى الانترنيت الفضائي و كروت الستالايت-
انتقل الى: